تعرف على السياحة العلاجية في المغرب

أصبحت السياحة العلاجية الشكل الرائج للعطلات في المغرب. هناك مجموعة من إمكانيات الإجازة هنا. مرافق الرعاية الصحية رائعة وبأسعار معقولة ، وتتفوق الدولة في علاجات الجراحة التجميلية الحديثة. أصبح المغرب مركزًا لواحد من أفضل علاجات التجميل في العالم.

من المثير للدهشة أن الناس من أوروبا والشرق الأوسط والولايات المتحدة يختارون المغرب لإجراء عمليات التجميل من الدرجة الأولى. تشمل العلاجات القياسية التي يأتون إليها شفط الدهون وجراحة الأذن ووظائف الأنف وشد الثدي.

على الرغم من أن خطط التأمين الصحي على المنازل الخاصة بهم لا تغطي العلاجات هنا ، إلا أن الناس لا يزالون ينجذبون إلى المغرب من أجل إجراءات التجميل بسبب القدرة على تحمل التكاليف والجودة.

إن التكلفة المنخفضة للعلاج هي التي يأتي الكثير من الناس إلى المغرب فقط من أجل التحسين الجمالي. إذن كم هو خفض التكلفة؟ بشكل عام ، من المتوقع أن يدفع المرضى 50 إلى 70 في المائة أقل مما كانوا سيدفعونه مقابل العلاجات في بلدانهم الأصلية.

ومثل العلاجات التجميلية ، فإن جراحات الأسنان في المغرب ميسورة التكلفة أيضًا. غرسات الأسنان أكثر ملاءمة للمحفظة مما كنت تعتقد. يتطلب علاج الأسنان زيارات متكررة إلى عيادة طبيب الأسنان. من الواضح جدًا أنه كلما زاد عدد الزيارات التي تقوم بها ، زادت تكلفة الإجراء.

لكن ليس في المغرب! الرباط والدار البيضاء ومراكش هي الأماكن التي تضم مرافق طب الأسنان الحديثة وتكلف زراعة الأسنان هنا حوالي 1500 دولار أمريكي / 1200 جنيه إسترليني. إذا كنت ستحصل على غرسات في أمريكا ، من مكان طب أسنان حسن السمعة ، فلن تقل نفقاتك عن 3500/2600 جنيه إسترليني.

جراحات التجميل

جراحة التجميل المغرب
في كل شهر ، يتم إجراء أكثر من 1200 عملية تجميلية في المغرب و 15٪ من المرضى يأتون من الخارج. لا يأتي المسافرون الصحيون إلى المغرب للاستفادة من خدمات طبية استثنائية فحسب ، بل لقضاء إجازات لا تُنسى أيضًا.

تتمتع البلاد بتاريخ غني ، والثقافة هنا مبهجة ، والناس مرحبون للغاية. أيضًا ، تشتهر المغرب بأفضل المراكز الصحية والمنتجعات الصحية في المدينة أيضًا.

إذا كنت من محبي الطبيعة ، فإن جمال المغرب الطبيعي سيحظى بمكانة خاصة في قلبك. علاوة على ذلك ، فهي معروفة في جميع أنحاء العالم بمأكولاتها الشهية.

تشمل بعض أفضل أنشطة العطلات المشي لمسافات طويلة والرحلات وقضاء بعض الوقت على الشواطئ واستكشاف التراث الروماني والإسلامي القديم وجبال أطلس الرائعة وغير ذلك الكثير.

لذلك كما انتهيت من العلاج الطبي ، توفر الدولة الكثير من الفرص للتعافي. دائمًا ما يعود السياح الطبيون الذين يأتون إلى المغرب إلى بلادهم راضين ومبتسمين.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.