ماذا ترتدي في سانتوريني باليونان

تشتهر سانتوريني باليونان بمناظرها الطبيعية الخلابة وقرىها الخلابة وشواطئها الجميلة.

الملابس الخفيفة الوزن:

يمكن أن ترتفع درجة حرارة سانتوريني ، خاصة خلال أشهر الصيف. اختر الأقمشة خفيفة الوزن والتي تسمح بمرور الهواء مثل القطن أو الكتان أو الشيفون. الفساتين الفضفاضة والتنانير والسراويل القصيرة والقمصان الخفيفة الوزن ستجعلك منتعشًا ومريحًا.

الحماية من أشعة الشمس: لا تنسى أن تحزمي أساسيات الحماية من أشعة الشمس مثل قبعة واسعة الحواف ، ونظارات شمسية ، وواقي من الشمس مع عامل حماية عالٍ من الشمس. سيساعد ذلك على حمايتك من أشعة الشمس القوية في البحر الأبيض المتوسط.

ملابس السباحة:

تتمتع سانتوريني بشواطئ جميلة ، لذا تأكد من ارتداء ملابس السباحة الخاصة بك. سيكون لديك الكثير من الفرص للاسترخاء والاستمتاع بالمياه الصافية لبحر إيجه. ضع في اعتبارك إحضار غطاء أو فستان شاطئ للتنقل السهل بين الشاطئ والمدينة.

الأحذية المريحة:

تشتهر سانتوريني بشوارعها الضيقة الساحرة ، والتي غالبًا ما تكون مصنوعة من الأحجار المرصوفة بالحصى أو الدرج. اختر الأحذية المريحة والمتينة مثل الصنادل أو الأحذية الرياضية المناسبة للمشي والاستكشاف. قد تكون الأحذية ذات الكعب العالي أو الأحذية ذات النعال الرفيعة غير مريحة على الطرق غير المستوية.

ملابس خفيفة في المساء:

في حين أن سانتوريني دافئة بشكل عام خلال النهار ، يمكن أن تكون الأمسيات أكثر برودة ، خاصة في مواسم الكتف. احزم سترة خفيفة أو كارديجانًا أو شالًا في المساء ، حتى تتمكن من الشعور بالراحة إذا كان هناك نسيم.

الملابس المحايدة وذات الألوان الفاتحة:

تخلق المباني البيضاء الشهيرة في سانتوريني والكنائس ذات القبة الزرقاء خلفية فريدة من نوعها. ضع في اعتبارك ارتداء ملابس محايدة أو فاتحة اللون تكمل جمالية الجزيرة. فهو لا يمتزج جيدًا مع المناطق المحيطة فحسب ، بل يساعد أيضًا في عكس ضوء الشمس ويبقيك أكثر برودة.

تذكر أن تتحقق من توقعات الطقس قبل رحلتك للتأكد من حزمك وفقًا لذلك. تتمتع سانتوريني بأجواء غير رسمية ومريحة ، لذا امنح الأولوية للراحة والتنوع في خيارات خزانة ملابسك ، مع احتضان سحر الجزيرة المميز أيضًا.

 

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.