تتمتع بانكوك بالحياة الليلية الصاخبة ، وبعض أفضل أماكن التسوق في السوق وهي نقطة ساخنة للرحالة. بالإضافة إلى مواقعها التاريخية وثقافتها النابضة بالحياة ، تجعلها مكانًا رائعًا ورائعًا للزيارة. تحتوي هذه المدينة أيضًا على بعض من أكثر الأطعمة تنوعًا وتنوعًا ولذيذًا في الشوارع التي جربتها على الإطلاق. إليك دليلي النهائي للسفر إلى بانكوك لمساعدتك في التخطيط لتجربتك في تايلاند!

تايلاند هي وجهة رائعة لديها الكثير لتقدمه للمسافر سواء كنت تقيم لمدة أسبوع فقط ، أو تقوم باستكشاف البلاد على المدى الطويل. تقع جميع الجزر في تايلاند على مقربة شديدة وتشتهر بشواطئها الرائعة وأجوائها الهادئة وأنشطتها الممتازة.

ماذا تتوقع في بانكوك

اللغة : التايلاندية هي اللغة المحلية ، على الرغم من أن جميع الشباب يتعلمون اللغة الإنجليزية الأساسية في المدرسة ، وكثير من اللافتات مكتوبة باللغة الإنجليزية.

العملة : البات التايلندي هي العملة المحلية ، ويتم تداولها بحوالي 33 باهت لكل 1 دولار أمريكي.

بطاقات الائتمان والبنوك : أجهزة الصراف الآلي شائعة. في حين أن معظم الأماكن تقبل بطاقات الائتمان ، فمن الحكمة استخدام النقود حيثما أمكن ذلك لأن الاحتيال على البطاقة يمكن أن يمثل مشكلة كبيرة.

المناخ : بانكوك حار ورطب على مدار العام ، حيث يزيد متوسط ​​درجات الحرارة عن 90 درجة (فهرنهايت) والصغرى حوالي 70 درجة (فهرنهايت) على مدار العام. أبريل هو أكثر الشهور سخونة ، وسبتمبر هو الأكثر رطوبة ، وديسمبر هو الأبرد.

موسم الأمطار: يكون المطر أكثر شيوعًا بين مايو وأكتوبر ، مما يعني أن معظم الزوار يأتون بين نوفمبر وأبريل.

الثقافة: يعتبر تناول الطعام مباشرة من الشوكة خامًا. من المعتاد استخدام شوكة لدفع الطعام في الملعقة والأكل منها. تأكد أيضًا من تغطية مرفقيك وركبتيك عند زيارة المعابد بدافع الاحترام!

الماء: لا تشرب ماء الصنبور ، التزم بالزجاجات.

التجول في بانكوك

سوخومفيت: موطن لمركز الأعمال الراقي في المدينة والعديد من أماكن الحياة الليلية الأكثر شهرة.

طريق خاو سان: هذا هو مركز الرحالة في بانكوك ، وهو موطن لبعض بيوت الشباب الرخيصة الشهيرة ، ومجموعة من الحانات ، إلى جانب قلعة فرا سومين التاريخية (أحد أقدم التحصينات المتبقية في المدينة).

راتاناكوسين: هذا هو المكان الذي توجد فيه العديد من المعالم التاريخية للمدينة ، بما في ذلك القصر الكبير وتمثال بوذا المذهل في وات فو.

سيلوم: خلال النهار ، يعد هذا الجزء من المدينة منطقة مالية مزدحمة أخرى ، لكنه يتحول في الليل ، مع حياة ليلية نابضة بالحياة وغير مشروعة.

دوسِت: هذا الجزء من المدينة هو المكان الذي بنى فيه الملك راما الخامس مجمع قصر دوسيت المترامي الأطراف. المنطقة هي موطن لمعظم المباني السياسية والإدارية للحكومة ، إلى جانب مجموعة واسعة من المتاحف والمعابد.



Booking.com

اروع الاماكن للاقامة بجزيرة ماوي في هاواي

هل حلمت يومًا بوجود مكان  استوائي حيث يمكنك الاستيقاظ كل صباح لمشاهدة منظر شامل للمحيط الهادئ؟ حان الوقت لجعل ماوي منزلك بعيدًا عن منزلك الحالي. ماوي هي الجزيرة المثالية عندما تبحث عن مكان مريح حيث يمكنك الاسترخاء والعيش مثل عصافير الشاطئ. وإذا كنت تتنقل بين الجزر أو لم تحدد الجزيرة المناسبة لك ، فراجع أروع الاماكن في جزر هاواي الأخرى …

مواصلة القراءة  

أفضل أوقات السفر إلى أوغندا

أوغندا هي واحدة من أكثر الوجهات الافريقية للسفر تميزًا حقًا في العالم. في أي مكان آخر إين يمكنك الذهاب الى البرية ورؤية الغوريلا والكثير من الحيوانات الرائعة في بيئتها الطبيعية؟ أماكن قليلة جدًا! ذهبت مؤخرًا في رحلة وشاهدت الغوريلا في أوغندا وكانت تجربة لا تُنسى على الإطلاق. إذا كنت قد أضفت هذه التجربة إلى قائمة أمنياتك ، فقد تتساءل فقط …

مواصلة القراءة  

افضل 21 مكان في ميامي

سواء كنت مستعدًا لإضفاء لمسة ساحرة على أروع الأماكن في المدينة أو كنت تستعد لرحلة عشاق الطعام عبر ليتل هافانا ، فإن ميامي هي المكان المناسب لك. تتمتع هذه المدينة المتنوعة حقًا بشيء للجميع ، وبينما يمكنك العثور على بعض الفنادق الرائعة ، لا يوجد شيء ممتع مثل العيش والسكان المحليين. من الإقامات الفريدة التي ستجدها فقط في ميامي إلى …

مواصلة القراءة