أفضل المدن للسفر بمفردك

أفضل المدن للسفر بمفردك

بالنسبة لي ، العوامل التي تجعل المدينة رائعة للسفر الفردي هي: سهولة التنقل بمفردك (سواء كان هناك نظام نقل جيد أو يمكن المشي بسهولة) ، ومدى أمان المدينة ، وما إذا كانت المدينة معروفة بالسكان المحليين الودودين ( لا تعرف أبدًا متى ستحتاج إلى يد المساعدة) ، وعدد المعالم التي يجب رؤيتها!

شاهد بالضبط ما تريد أن تراه ، وحقق أقصى قدر من كل لحظة ، وافتح نفسك لتجارب لم تكن لتسافر بها مع الأصدقاء أو العائلة.

الشعور بالإلهام؟ أذهب هناك! أعلم أن السفر بمفرده يمكن أن يكون مخيفًا ، لكنه يستحق ذلك.

إليك أفضل المدن للسفر بمفردك حول العالم!

مدينة روما

يمكن لمدن قليلة على هذا الكوكب أن تنافس التراث الغني للمدينة الخالدة. انقل نفسك مرة أخرى إلى الإمبراطورية الرومانية القديمة ثم استكشف الثقافة الحديثة الغنية للعاصمة الإيطالية المبهرة.

مدينة فانكوفر

تعد فانكوفر واحدة من أكثر وجهات السفر التي لا تحظى بالتقدير في الساحل الغربي ، وهي بوتقة انصهار أنيقة وعصرية محاطة ببعض المناظر الطبيعية الأكثر روعة ومصانع الجعة الرائعة التي ستجدها في أي مكان.

مدينة ملبورن

أعدك أنها تستحق الرحلة! عندما تتعب من الشتاء في نصف الكرة الشمالي ، توجه إلى شواطئ ملبورن الصاخبة واستكشف المعارض والمسارح والمتاحف التي تشكل هذه المدينة الغنية ثقافيًا.

مدينة فلورنسا

فلورنسا هي بمثابة قصة خيالية لن ترغب في مغادرتها أبدًا. تقدم المدينة الفن والأزياء والطعام الذي ستحلم به لسنوات – وهذا أمر لا بد منه لأي عاشق للثقافة.

مدينة أمستردام

لم أستطع إحصاء عدد المسافرين المنفردين الجادين الذين أخبروني أن أمستردام – بقنواتها الرائعة ، والمتاحف المشهورة عالميًا ، والحياة الليلية الشائنة – هي مدينتهم المفضلة في العالم. بمجرد أن تذهب ، من السهل معرفة سبب احتلالها مكانًا خاصًا في قلوب العديد من المستكشفين.

مدينة فيينا

اكتسبت مسقط رأس فرويد وموزارت وبيتهوفن أكثر من عدد قليل من حقوق المفاخرة على مر السنين. يجعل تاريخها الغني وقصورها الرائعة وتاريخها الديناميكي العاصمة النمساوية المكان المثالي للاستكشاف.

مدينة ريكيافيك

مثل نسمة من الهواء النقي ، هذه المدينة الانتقائية والملونة لا مثيل لها في أي مكان كنت فيه من قبل. استكشف المدينة ، وقم بالسير في الريف ، وإذا كنت محظوظًا بما يكفي للتواجد هناك لفصل الشتاء ، فراجع الشفق القطبي.

مدينة كوينزتاون

تقع هذه المدينة النيوزيلندية على بحيرة واكاتيبو مع جبال الألب الجنوبية في الخلفية ، وهي موطن لمزارع كروم شاردونيه و بينوت نوير. كمكافأة للمسافرين الفرديين ، فإن Kiwis هم من أكثر الأشخاص الودودين الذين ستسعد بلقائهم.

مدينة جينت

أحب هذه المدينة البلجيكية الصغيرة على مدار السنة ولكن ليس هناك وقت أفضل للزيارة من خلال مهرجان غنت السنوي الذي يستمر 10 أيام عندما يجتمع فنانون من جميع أنحاء العالم لخلق جو ، على عكس أي شيء رأيته من قبل.

مدينة لندن

تُعد أكبر مدينة في أوروبا الغربية مزيجًا مثاليًا من الحداثة والتقليدية – يمكنك قضاء حياتك في استكشاف لندن دون الشعور بالملل أبدًا. تعال وحدك واستعد لتنغمس في كل نزوة في العاصمة البريطانية.

مدينة البندقية

مع الساحات الساحرة والقنوات ذات الشهرة العالمية والأحياء الصاخبة والساحات المذهلة ، فإن البندقية هي المكان المثالي للجلوس ومشاهدة العالم يمر.

مدينة دبلن

استكشف التاريخ الأدبي الغني للعاصمة الأيرلندية ثم اقض الليلة في الاستماع إلى الموسيقى الأيرلندية التقليدية واحتساء موسوعة جينيس وتعلم ما يعنيه حقًا أن تكون أيرلنديًا.

مدينة سان فرانسيسكو

استمتع بنزهة مطلة على جسر البوابة الذهبية ، واستكشف ماضي الهيبيز في المدينة والحاضر الانتقائي ، ودلل نفسك ببعض كنوز عشاق الطعام. هل تعلم أن سان فرانسيسكو بها أسواق المزارعين والمطاعم للفرد الواحد أكثر من أي مدينة أخرى في أمريكا الشمالية؟

مدينة مدريد

في حين أن الساحل الإسباني مذهل ، إلا أن مدريد تتمتع بشيء خاص يجعلني أرغب في العودة مرارًا وتكرارًا. تتميز هذه المدينة الذهبية المشمسة ببعض أجمل الهندسة المعمارية في العالم والحياة الليلية التي لا تتوقف.

لشبونة


مع آلاف السنين من التاريخ التي تشكل واحدة من أروع مدن أوروبا ، هذا هو المكان المثالي للسفر بمفردك وتفقد نفسك في انفجار اللون والشمس في لشبونة.

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may use these HTML tags and attributes:

<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>